مقدمة

تعد مؤسسة ماسا لخدمات مكافحة الحشرات شركة سعودية تحت الملكية والإدارة الكاملة للسيد/ موسي الشيشكلي. تأسست شركة ماسا في عام 1980، وحصلت على موطئ قدم قوي مستقر في صناعة مكافحة الحشرات في المملكة العربية السعودية من خلال الالتزام الصارم والحفاظ على معايير الخدمة عالية الجودة التي تضمن نتائج جيدة. قامت الشركة بعدد لا يحصى من المشاريع التي أنجزتها الشركة بصورة مرضية (والكثير منها قيد التنفيذ وفي مرحلة التخطيط) من خلال عرضها في قائمة طويلة من العملاء الراضين لا تشمل فقط الأفراد ولكن أيضًا العديد من الأسماء ذات السمعة الطيبة في مختلف الاهتمامات التجارية، سواء في القطاعين العام والخاص القطاع – مما يثبت ماضي الشركة الذي تنطبق عليه الظروف المحلية. تُدعم هذه الجهود جميعها بشكل مناسب بمعيار مؤهل تأهيلا عاليا تلتزم الشركة بتقديمه لعملائها بتكلفة معقولة.

تمتلك شركة ماسا اثني عشر (12) فرعًا في جميع أنحاء المملكة ؛ الرياض والبريدة في المنطقة الوسطى ، الدمام ، الأحساء (الهفوف) والجبيل في المنطقة الشرقية ، جدة ، رابغ ، مكة المكرمة والمدينة المنورة في المنطقة الغربية ، أبها وجيزان في الغرب / المنطقة الجنوبية وتبوك في المنطقة الشمالية.

لتعزيز تغطيتنا الحالية والاقتراب من عملائنا ، تباشر ماسا حاليًا برنامجًا هادفًا لتوسيع عمليات خدماتها لتشمل مناطق حفر الباطن وحائل وينبع والطائف والباحة. يقع المكتب الرئيسي لماسا في جدة مع دعم كامل من الموظفين الإداريين والتقنيين والإداريين المؤهلين تأهيلًا عاليًا. ويتمثل أحد العوامل الرئيسية لمنظمة المكتب المركزية في وحدة البحث والتطوير العاملة بموجب قسم العمليات والتي يتركز بؤرة اهتمامها على البحث الفني المستمر على إجراءات الخدمة وترشيح المبيدات الحشرية الملائمة للتطبيق الميداني والخدمات الأخرى المتعلقة بالبحث التي تعزز من جودة خدماتنا وعملائنا.

الصاحب والمدير العام